محكمة الستة الشهيرة تكشف حصول متهم على أرض مساحتها 22 مليون م2

محكمة الستة الشهيرة تكشف حصول متهم على أرض مساحتها 22 مليون م2

التعليم السعودي : كشفت جلسة المحكمة الإدارية الخاصة بالمتهمين الستة في قضية الرشوة وإستغلال النفوذ الوظيفي ، عن أن المساحة الإجمالية للأرض مثار القضية بلغت 22 مليون م2 ، وأن الأرض التي تقع في ذهبان – شمال جده آلت إلى شخصية اعتبارية بناء على الصك التعويضي الذي يملكه.
وبحسب – مصادر الصحيفة – ، أجمع المتهمون الستة في جلسة الأمس ، على نفي جميع الاتهامات التي حملها ملف هيئة الرقابة والادعاء ضدهم متمسكين في دفوعاتهم بأن الأمانة غير مختصة بالاراضي الواقعة خارج النطاق العمراني ، وأشاروا إلى أن الادعاء لم يقدم خلال الجلسة المستندات التي تخالف أقوالهم .
وقال المتهم الثالث للمحكمة إن مبلغ ال 60 مليونا التي حصل عليها من وكيل صاحب الأرض ( المتهم الخامس) ، كانت مقابل أتعاب مكتبه الهندسي . وزعم المتهم السادس المتهم باستغلال وظيفته لتسهيل منح الأراضي للمتهمين ، إلى أن مهام عمله تجعله يستلم خطابات أي مواطن أثناء تواجده في المنزل أو لحظة خروجه من المسجد نافيا جميع الاتهامات المرفوعة ضده.
وبعد مداولات دامت أكثر من 80 دقيقة قرر أعضاء الدائرة القضائية تأجيل الحكم بالقضية إلى 27 من الشهر الهجري الحالي والتأكيد على إحضار المستندات المتعلقة بمهام الأمانات والبلديات عن الأرض المذكورة لمعرفة الجهة المختصة بالرفع المساحي وعمل الكروكيات لها..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)