“محلي أبو عريش ” يناقش المشروعات الخدمية بالمحافظة

“محلي أبو عريش ” يناقش المشروعات الخدمية بالمحافظة

التعليم السعودي : استعرض المجلس المحلي بمحافظة أبوعريش عددًا من الموضوعات المتعلقة بأسباب تعثّر وتأخر عدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة ومراكزها وقراها ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالمحافظة.
وبحث أعضاء المجلس خلال الاجتماع الذي عُقد برئاسة محافظ أبوعريش محمد بن ناصر بن لبدة أمس، الحلول المقترحة لتجاوز العقبات التي أدت لتأخير تنفيذ عدد من المشروعات في مجالات الصحة والبلدية والمياه ، والعمل على تحقيق التنفيذ الأمثل لها ، إلى جانب مناقشة التعاون مع جامعة جازان ومركز الأبحاث الزراعية لإعداد دراسة في كيفية الاستفادة من الأشجار المحلية في زراعة الحدائق وعمل المصدّات حول القرى.
كما ناقش المجلس جملة من الموضوعات المتعلقة بالخدمات البلدية ومنها موضوع النظافة ، حيث اطلع الأعضاء على الجهود التي تقوم بها البلدية مع المحافظة والتأكيد على تحقيق تطلعات المواطنين في هذا المجال ، إلى جانب مناقشة مشروعات الحدائق والملاعب في المحافظة البالغة 23 حديقة ، كما سيتم البدء بإنشاء حدائق وملاعب رياضية أخرى بالقرى ، فيما أكد المجلس أهمية تنفيذ برامج توعوية للحفاظ على الممتلكات العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)