محمد بن عبدالرحمن يدفع بـ٢٠٠ خريج من طلاب كلية الغد لسوق العمل

محمد بن عبدالرحمن يدفع بـ٢٠٠ خريج من طلاب كلية الغد لسوق العمل

التعليم السعودي : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض مساء أمس حفل تخريج طلاب كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية بالرياض بفندق الريتز كارلتون.

من جانبه أشاد رئيس مجلس أمناء كليات الغد الدولية الشيخ إبراهيم بن موسى الزويد بدور المملكة الريادي باعتبارها محوراً عالمياً في جميع المستويات في ظل قيادتنا الرشيدة، مبيناً أن المملكة في واحدة من أبرز وأهم المراحل التي تمر بها والتي تمثل تحولاً حقيقياً واسعاً في مختلف المجالات ويقدم أبناء الوطن نموذجاً مميزاً في العمل والإنجاز والعطاء في الدفاع والأمن والتنمية والبناء.

وامتدح الزويد بطولات أبطال قواتنا في الجبهات والشهداء الذي حموا هذه البلاد بدمائهم صانعين الطمأنينة، داعياً في الوقت ذاته الخريجين أن يقتدوا بهم.

ورحب رئيس مجلس أمناء كليات الغد الدولية بسمو نائب أمير منطقة الرياض مثمناً رعايته وحضوره لزف ٢٠٠ خريج مؤكداً أن هذه الرعاية تشجع أبناءهم ليقدموا ما يخدم دينهم ومليكهم ووطنهم.

وبين الزويد أن كليات الغد مضت في التوسع حتى باتت حاضرة في مختلف مناطق المملكة للبنين والبنات مقدمة أبرز التخصصات الطبية التطبيقية وملبية احتياج سوق العمل.

وتوالت فقرات الحفل بعرض فيلم وثائقي ومسيرة للخريجين فيما كرّم الأمير محمد بن عبدالرحمن الخريجين المتميزين فيما كرّم سموه مدير عام الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) الأستاذ صالح اليوسف لإلحاقها عدداً من أبنائها في التخصصات الطبية المتميزة، واختتم الحفل بالتقاط صور جماعية لسموه مع الخريجين وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)