محمد بن فهد: يحز في نفسي ترك “الشرقية” لولا ظروفي الخاصة

محمد بن فهد: يحز في نفسي ترك “الشرقية” لولا ظروفي الخاصة

التعليم السعودي : رفع الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز شكره لخادم الحرمين الشريفين على إعفائه بناءً على طلبه نظراً لظروفه الخاصة.

وقال خلال استقباله اليوم في مقر الإمارة بالدمام عدداً من مسؤولي وأهالي المنطقة الشرقية: “لقد عاهدت نفسي منذ تعييني أميراً للمنطقة الشرقية أن أخاف الله سبحانه وأن أنفذ ما أمرنا الله به وأن أمتنع عما نهانا عنه، وأنفذ توصيات ملوكنا الملك فهد بن عبدالعزيز رحمه الله والآن الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله التي كلها تصب في العمل بنزاهة وإتقان”.

وتابع حديثه لضيوفه: “أبشركم هذه القيادة الحكيمة توجّه أمراء المناطق بالعمل الدؤوب والإخلاص والنزاهة في العمل، وإمارة المنطقة الشرقية من الأمثلة التي يقتدى بها”، مشيرا إلى أن أي مسؤول يجب عليه أن يعمل بقدر المستطاع ليل نهار لخدمة المنطقة بلا كلل ولا ملل.

وأكد أنه سعد وتشرف بخدمة أهالي المنطقة الشرقية ويحز في نفسه ترك هذه المنطقة العزيزة، موضحاً: “ولكن لكل إنسان ظروفه، ومحبتي وتقديري للجميع فوق كل اعتبار، وأحترم كل مواطن ومواطنة سواء عملت معهم في أجهزة الدولة أو في أعمال الخير والبركة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)