محمد بن ناصر لمدير جامعة جازان: أنجزوا المشاريع لخدمة الوطن والمواطن

محمد بن ناصر لمدير جامعة جازان: أنجزوا المشاريع لخدمة الوطن والمواطن

التعليم السعودي : شدَّد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر على أهمية السعي الحثيث للوصول بجامعة جازان إلى أفضل المستويات بين مثيلاتها من جامعات المملكة.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، أمس، مدير جامعة جازان الجديد الدكتور مرعي القحطاني، عقب صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه مديراً للجامعة.
وهنّأ مدير الجامعة بالثقة الملكية الكريمة، مستعرضاً ما حظيت به منطقة جازان ومناطق المملكة من مشاريع تنموية وفق الرؤية الشاملة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، التي شملت مختلف الجوانب الخدمية والتنموية ومنها التعليم عامة وجامعة جازان خاصة.
وأكد الأمير محمد بن ناصر أهمية التعاون من قِبل الجميع على متابعة تنفيذ وإنجاز جميع مشاريع الجامعة وفروعها بمدينة جيزان ومحافظات المنطقة، وضرورة استغلال تلك المشاريع والإمكانات الاستغلال الأمثل بما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والمواطن.
ونوّه بما وصلت إليه جامعة جازان وما حققته من إنجازات يشيد بها كثيرون من داخل وخارج المنطقة في المجالات الأكاديمية والإدارية والإنجازات العلمية، وما حققه طلابها من نتائج ومستويات مشرِّفة محلياً ودولياً، وتُعد محل فخر واعتزاز أبناء وبنات المنطقة والوطن.
من جهة أخرى، اعتمد أمير منطقة جازان رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير محمد بن ناصر، فعاليات وبرامج عيد الفطر المبارك بالمنطقة، التي يشرف عليها مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.
وأوضح مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس رستم الكبيسي، أن برامج الاحتفاء بالعيد السعيد ستنطلق أول أيام عيد الفطر المبارك في القرية التراثية بالكورنيش الجنوبي في مدينة جيزان، حيث تشمل الفنون الشعبية، ومسابقات ومسرحيات الأطفال، بالإضافة إلى حِرفٍ يدوية ومأكولات شعبية وألعابٍ نارية وبرامج متنوعة.
وأشار إلى أن الجهات المعنية واللجان العاملة بدأت في الإعداد للفعاليات الموجَّهة للأسر خلال فترة العيد من برامج ونشاطات، إلى جانب تهيئة عديد من المواقع السياحية المختلفة من شواطئ وحدائق للاستمتاع بها خلال العيد وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)