محمد بن ناصر: ملتقى القيادات النسائية لجامعة جازان محل إعجابنا

محمد بن ناصر: ملتقى القيادات النسائية لجامعة جازان محل إعجابنا

التعليم السعودي – متابعات : أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز في تصريح خاص بمناسبة انعقاد ملتقى جامعة جازان للقيادات النسائية، الذي سيكون اليوم (الثلاثاء)، أن رعايتنا للملتقى تأتي لإيماننا بأهمية الدور المهم للمرأة السعودية، وأن الدور الذي تقوم به المرأة السعودية في المرحلة الحالية هو دور مشرف ومهم ويعكس الدعم الذي تحظى به من القيادة الرشيدة. وأكد الأمير محمد بن ناصر أهمية العمل على إيجاد ثقافة مجتمعية تتولى دعم المرأة وبيان قدراتها التي اكتسبتها نتيجة لتميزها بالإتقان والإخلاص في المهام والأعمال المناطة بها.
ونوه أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بالجهود التي تبذلها جامعة جازان في تنمية المجتمع وتمكين المرأة ونشر ثقافة الإبداع في أوساط الشباب والشابات وأن الإعداد لإقامة هذا الملتقى محل إعجابنا لأهمية مثل هذه الملتقيات في دعم مسيرة الوطن الطموحة.
وأضاف الأمير محمد بن ناصر أن جامعة جازان وعبر 23 كلية، أدت دورا بارزا ومهما في نشر المعرفة وإتاحة المجال لشابات الوطن، للالتحاق بالعديد من البرامج والتخصصات التي تواكب ما يشهده الوطن من تطور في شتى مجالات الحياة والاقتصاد تفعيلا لبرامج وخطط رؤية المملكة 2030، في ظل دعم قيادتنا الحكيمة.
من جهة أخرى، التقى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز في مكتبه بالإمارة أمس، المدير العام لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ عبدالله بن محمد الشراحيلي، وعددا من منسوبي الفرع.
وأكد حرص القيادة الرشيدة على تطبيق تعاليم ديننا الإسلامي وعلى كل ما فيه خير للوطن وأبنائه، مؤكداً أهمية ما تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمال ومهام. بعد ذلك قدم المدير العام لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة تقريرا عن أعمال الفرع وما تم تنفيذه من برامج أسهمت في تحقيق الأمن الفكري وأهدافه وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)