محمد بن ناصر يرعى تخريج 8892 طالبًا بجامعة جازان الأحد

محمد بن ناصر يرعى تخريج 8892 طالبًا بجامعة جازان الأحد

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الأحد المقبل، حفل تخريج الدفعة الحادية عشرة من طلاب وطالبات جامعة جازان وعددهم 8892 وذلك بمقر كلية العلوم بالمدينة الجامعية.
وقال مدير جامعة جازان المكلف الدكتور محمد بن علي ربيع إن الجامعة تفتخر بخريجيها الذين تسلحوا بالعلم والمعرفة في جميع التخصصات العلمية والنظرية، الذين سيسهمون في بناء ورفعة هذا الوطن بفاعلية في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، بدعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة – حفظها الله -، سائلاً الله التوفيق والنجاح للخريجين في حياتهم المستقبلية.
وأكد وكيل الجامعة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين أن الجامعة تحرص على إبراز وجه المنطقة والجامعة المشرق، عبر تخريج دفعة جديدة من طلابها المؤهلين لخدمة دينهم ووطنهم في مختلف الجهات الحكومية والأهلية، وليكونوا منبع فخر لمجتمعهم ووطنهم، لاسيما مع ما تشهده المنطقة من نهضة تنموية هائلة.
فيما قال عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور بركات بن حمود مكرمي إنه سيتم تخريج الدفعة الـ11 من الطلاب والطالبات، والبالغ عددهم «8892» طالبًا وطالبة، يمثلون 31 كلية منها 13 من كليات البنين و18 كلية للبنات وبلغ عدد الخريجين من البنين 3954 طالبًا، فيما بلغ عدد الخريجات من البنات 4938 طالبة.
ومن ناحية أخرى دشن صاحب السمو الملكي، الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، أمس، فعاليات حملة «وطننا أمانة»؛ لتعزيز قيم النزاهة، ومكافحة الفساد، مشددًا على ضرورة العمل على تطبيق القيم الوطنية، والحفاظ على مقدرات الوطن وممتلكاته، ومحاربة الفساد بشتى صوره ومظاهره، داخل الجهات الحكومية والخاصة.
من جانبه أكد مدير فرع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، «نزاهة»، بجازان، عبدالرحمن بن لاحق الشهراني، أن إطلاق الحملة، بالمنطقة يعد تتويجًا لجهود التعاون بين الإمارة والهيئة؛ في سبيل تعزيز قيم النزاهة ومكافحةِ الفساد، انطلاقًا من المبادئ الثابتةِ للشريعة الإسلامية.
الجدير بالذكر أن برنامج «وطننا أمانة»، تنظمه وتشرف عليه، إمارات المناطق بمشاركة «نزاهة»، ويشمل تنظيم العديد من ورش العمل، وحلقات النقاش، والندوات، والبرامج التي تستهدف فئة الشباب من الجنسين، وكذلك العاملين في القطاع الحكومي والخاص بحسب ما ذكرته صحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>