محمد بن ناصر يرعى حفل جائزة جازان للتفوق والإبداع.. اليوم

محمد بن ناصر يرعى حفل جائزة جازان للتفوق والإبداع.. اليوم

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جائزة جازان للتفوق والإبداع مساء اليوم الثلاثاء، حفل تسليم جائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها العاشرة وذلك بفندق راديسون بلو بتواجد عدد كبير من ضيوف الجائزة.

وأعرب أمين عام الجائزة وكيل جامعة جازان د. حسن بن حجاب الحازمي عن سعادة الجميع برعاية سموه لحفل الجائزة ودعمه المتواصل واهتمامه الدائم بتكريم المبدعين والمتميزين من أبناء المنطقة مهنئا الفائزين والفائزات من أفراد ومؤسسات بنيل الجائزة

وأبان الحازمي أن الجائزة ستكرم في عامها الحالي “39” فائزاً وفائزة أفراداً في ثمانية فروع تشمل: القرآن الكريم والسنة النبوية والأداء المميز والتفوق الدراسي والإبداع الأدبي والفني والشخصية الثقافية والعلمية، التي ذهبت هذا العام للأديب والمؤرخ الشاعر ابراهيم عبدالله مفتاح، وكذلك البحث العلمي إضافة إلى فرع الابتكارات وريادة الأعمال وفرع حماية البيئة.

وأوضح الحازمي بأن هذه الدورة للجائزة تأتي وهي تحمل اسمها الجديد (جائزة جازان للتفوق والإبداع) بعد تفضل أمير المنطقة بتغيير مسماها خلال الدورة التاسعة من (جائزة الأمير محمد بن ناصر  للتفوق والإبداع ) إلى (جائزة جازان للتفوق والإبداع) مؤكداً سموه حينها أن جازان بتاريخها الثقافي والأدبي والعلمي العريق تستحق أن تحمل جائزة باسمها.

وفي ختام تصريحه قدم أمين الجائزة شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على رعايته لهذه الجائزة ودعمها مادياً ومعنوياً، ولكل رجال الأعمال والمؤسسات التي دعمت الجائزة، ولمجلس أمناء الجائزة ومجلس إدارتها، ورؤساء الفروع، والمحكمين، وكل من شارك بجهد أو فكرة أسهمت في إنجاح  الجائزة في دورتها العاشرة.

من جهة اخرى استقبل أمير منطقة جازان في مكتبه بالامارة امس مدير عام الشؤون الزراعية بالمنطقة المعين المهندس غانم بحامد الجذعان، وذلك بمناسبة تعيينه مديراً جديداً للمديرية العامة للشؤون الزراعية بجازان.

ورحب سموه بالمهندس جذعان، متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديد، مثمنا سموه جهود مدير عام الشؤون الزراعية بالمنطقة السابق خلال فترة عمله وما قدمه من خدمات لأهالي منطقة جازان.

وحث سمو أمير جازان خلال اللقاء مدير عام الشؤون الزراعية بجازان بالعمل الجاد والمخلص للقيام بكل ما يهم المديرية والخدمات التي تقدمها لأبناء المنطقة، مؤكدا ضرورة اعتماد كل ما يسهم في خدمة المواطن وتوفير كل ما يحتاجه من خدمات تقع في إطار عمل المديرية متمنياً العون من الله تعالى للجميع وفقاً لصحيفة الرياض.

207667735621

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)