محمد بن ناصر يشارك الفرسانيون اصطياد “الحريد”

محمد بن ناصر يشارك الفرسانيون اصطياد “الحريد”

التعليم السعودي :  احتفل الفرسانيون صباح اليوم بماراثون الحريد في عامه التاسع، وسط أهازيج سكان الجزيرة والسياح الذين يتوافدون إلى المنطقة بشكل متواصل وبمشاركة أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز, ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، فيما نجح آلاف الفرسانيون اليوم باصطياد سمك الحريد في سباق ماراثوني كبير.
وكان شاطئ البحيص اليوم على موعد مع إشارة أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر لانطلاقة الماراثون المائي لصيد الحريد، وبقي أمير جازان يراقب انطلاقة المتسابقين نحو الشبك الموجود بداخله كميات كبيرة من سمك الحريد، التي تمكن المتسابقون من صيدها، وإيداعها في الشبك طوال الأسبوع المنصرم.
وفي نهاية السباق سلم الأمير محمد بن ناصر المبالغ النقدية والهدايا العينية للفائزين في المسابقة والبالغ عددهم عشرة فائزين، والدروع التذكارية للجهات الراعية والداعمة للمهرجان, كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.
وفقا للمصادر أنه جدد الدعوة لرجال الأعمال والمستثمرين للاستثمار بجزيرة فرسان وغيرها من المواقع السياحية بالمنطقة، بما يسهم في جذب السياح ويوفر المواقع السياحية والإيوائية لهم, مذكراً الجميع بأهمية المنطقة كمشتى سياحي لجميع مناطق المملكة.
غلى جانب ذالك نوه بالنجاحات المتواصلة التي يحققها المهرجان في كل عام عن سابقه. مبيناً أن العام الحالي شهد مشاركة الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بمكتبها بالمنطقة وعدة جهات أخرى من داخل وخارج المنطقة ضمن اللجنة المنظمة للمهرجان، مما أسهم في مزيد من النجاح للمهرجان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)