مخترعو جامعة أم القرى يتعرفون على دور جامعة واريك في دعم الاقتصاد المعرفي

مخترعو جامعة أم القرى يتعرفون على دور جامعة واريك في دعم الاقتصاد المعرفي

التعليم السعودي : استقبلت جامعة واريك بمدينة كوفنتري بلندن مبدعي جامعة أم القرى لمدة يومين متتاليين ضمن فعاليات البرنامج الصيفي للإبداع وريادة الأعمال 2013 م الذي تنفذه وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي للطلاب والطالبات الحاصلين على براءة اختراع من خلال مكتب إدارة الملكية الفكرية بالجامعة، إلى جانب الفائزين بجوائز دولية أو محلية في مجالات الابتكار والإبداع وريادة الأعمال زاروا خلالها مختلف الأقسام والشركات الموجودة داخل الجامعة.
والتقى الطلاب والطالبات الرئيس التنفيذي لمجموعة واريك الصناعية الذي استعرض لهم دور الجامعة وتصنيفها ضمن أفضل عشرة جامعات على مستوى بريطانيا , إلى جانب تسليط الضوء على مجموعة واريك الصناعية التي لها فروع مختلفة حول العالم ودورها في دعم الصناعة من خلال أبحاث منسوبيها .
واستمعوا إلى شرح مفصل من قبل رئيس برنامج الماجستير في مجموعة واريك الصناعية الدكتور جاي بال عن ريادة الأعمال وأهميتها وما تحتويه نماذج الأعمال والتسويق والمنتجات .
وشارك الطلاب والطالبات في بعض التطبيقات العملية التي تعكس كيفية التسويق لأي فكرة لجذب الناس بالإضافة إلى تصميم نموذج أعمال لاختراعاتهم وشركات الطلاب الناشئة.
(واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)