مخترعو جامعة أم القرى يزورون المدينة التقنية ومجمع قوقل بلندن

مخترعو جامعة أم القرى يزورون المدينة التقنية ومجمع قوقل بلندن

التعليم السعودي : زار مخترعو جامعة أم القرى اليوم مجمع قوقل العالمية بلندن الذي يوفر بيئة عملية للكثير من أصحاب الشركات ورواد الأعمال والمستثمرين.

وأبان المشرف العام على البرنامج الدكتور فواز بن أحمد عامر سعد أن طلاب والطالبات الجامعة اطلعوا خلال الزيارة على الشركات الناشئة التي يحتضنها مجمع قوقل البالغ عددها 93 شركة ناشئة ,كما تعرفوا على الدور الذي يقدمه المجمع لها المتمثل في دعم رواد الأعمال وتكوين مجتمع ريادي يساعدهم على النجاح في شركاتهم الناشئة ويوفر لهم الجو الملائم لنمو شركاتهم , إلى جانب استماعهم لتجربة أربعة من رواد الأعمال الأعضاء في المدينة التقنية وماحققته شركاتهم في تحقيق مجتمع إلكتروني للتعليم على الإنترنت وتطبيق للأجهزة الذكية من خلال توفير مونتاج سريع لمقاطع الفيديو المصورة.

وأفاد أنه تم في نهاية الزيارة لقاء مؤسس أكبر وأشهر مسرع أعمال في أوروبا كارلوس إسبينال الذي استعرض معهم آلية عمل المسرع واستمع لأفكار المخترعين والمخترعات من جامعة أم القرى , موضحا لهم الطريقة المثلى لتحويل اختراعاتهم إلى منتجات تجارية من واقع تجربته الواسعة في هذا المجال مرحباً بالتعاون والعمل جنباً إلى جنب مع مبدعي الجامعة في المستقبل القريب .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)