مختصون يثرون مجالات طب الأسنان في مؤتمر عالمي بجدة

مختصون يثرون مجالات طب الأسنان في مؤتمر عالمي بجدة

التعليم السعودي : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز فعاليات المؤتمر العالمي الرابع لكلية طب الأسنان والمعرض المصاحب، أمس، في فندق هيلتون جدة، بحضور د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي مدير جامعة الملك عبدالعزيز المكلف، ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات، إلى جانب خبراء ومهتمين في مجال طب الأسنان يبلغ عددهم نحو 2000 مشارك.

وأوضح مدير الجامعة، أن المؤتمر العلمي الذي يعقد في نسخته الرابعة يؤكد ضرورة الاستمرار في إثراء مجالات طب الأسنان من خلال الأوراق العلمية الجادة والهادفة، وبذل المزيد من الجهود للاستفادة من هذه الكفاءات العلمية العالمية، مرحبا سعادته بالجميع بتواجدهم في ضيافة الجامعة، معبراً عن تقديره لهذه المشاركة الفاعلة لإثراء فعاليات المؤتمر المختلفة وفقاً لصحيفة الرياض.

من جهته، ذكر د. عبدالغني بن إبراهيم ميرة عميد كلية طب الأسنان، أن اللجان المنظمة اختاروا نخبة من المتحدثين العالميين وصل عددهم إلى أكثر من 15 متحدثاً من داخل المملكة وخارجها، وقبلوا أكثر من 130 ورقة علمية لطرح آخر المستجدات في مجال طب وجراحة الفم والأسنان، كما أدخلت على برنامجه العلمي جزءاً خاصاً لعرض الملصقات العلمية الإلكترونية وكذلك ست ورش عمل لعدد من المتحدثين العالميين وأخذت في الاعتبار أهمية التقنية في هذا المجال فصاحبته بمعرض عالمي يشارك فيه ما يزيد على 30 عارضاً يمثلون أكثر من 150 وكالة وهيئة عالمية، كما اعتمدت لهذا المؤتمر العالمي، ما بين برنامج علمي وورش عمل، 54 ساعة علمية معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. وذكر أن عدد المسجلين للمؤتمر عبر الموقع الإلكتروني بلغ 2000 طبيب وطبيبة.

kk

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)