مدارس التعليم الأهلي بمحايل تستقبل أبناء الشهداء مجانا

مدارس التعليم الأهلي بمحايل تستقبل أبناء الشهداء مجانا

التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير التعليم بمحايل منصور آل شريم، أن المدارس الأهلية ورياض الأطفال والمعاهد ومراكز التدريب التربوي قدمت مبادرة عبارة عن مقاعد مفتوحة لأبناء شهداء الواجب وأبناء المعلمين المتوفين للدراسة والتدريب مجانا.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر مكتب مدير التعليم أول من أمس، بحضور عدد من مشغلي مدارس التعليم الأهلي والمعاهد ومراكز التدريب التربوي، ضمن برنامج الاستعداد للعام الدراسي المقبل.
وأضاف آل شريم أن هذا أقل ما يمكن أن يقدم لشهداء هذا الوطن الغالي الذين ضحوا بأنفسهم ودمائهم فداء لتراب هذا الوطن الغالي، مقدما شكره لأصحاب تلك المدارس الأهلية وقادتها على ما بذلوه من جهود ملموسة في الميدان التعليمي وعلى مبادراتهم المقدمة لخدمة أبناء الشهداء والمعلمين المتوفين، منوها إلى دور مكتب التعليم الأهلي بمحايل في التطوير والتنمية، وكذلك مكتب وفاء الذي يقوم بتقديم كافة الخدمات لأبناء الشهداء وأبناء المعلمين المتوفين وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>