مدارس الرياض تحتفي بأسبوع الموهبة والإبداع

مدارس الرياض تحتفي بأسبوع الموهبة والإبداع

مدونة التعليم السعودي – متابعات : تحتفي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض بالأسبوع الوطني للموهبة والإبداع 2022م تحت شعار “معًا لنشر ثقافة الموهبة والإبداع” وذلك خلال الفترة 24 – 28 من شهر شعبان للعام الحالي 1443هــ.

وأوضح مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي أن إقامة فعاليات الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع تأتي ضمن الأنشطة النوعيَّة المساندة لخطة عمل برامج الموهوبين والموهوبات الهادفة إلى تعزيز نشر ثقافة الموهبة والإبداع في المجتمع التعليمي والمجتمع المحلي بمختلف فئاته. ودعا “الوهيبي” المدارس إلى تفعيل خطة الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع 2022م وفق ما تضمّنته من أنشطة وفعاليات من خلال الأنشطة التفاعلية المباشرة وغير المباشرة عبر المنصات الإلكترونية، مؤكدًا على إيلاء البرنامج الوطني الرعاية والاهتمام لتحقيق الأهداف المرجوة منه.

وفي هذا الإطار أوضح مدير إدارة الموهوبين الدكتور محمد العقيّل أن الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع برنامج تواصلي يقوم على مبدأ نشر ثقافة الموهبة والإبداع لدى مختلف فئات المجتمع من خلال تقديم برامج وفعاليات متنوعة تُسهم في تقديم الرسائل التوعوية للتعريف بالموهوبين وحاجاتهم والبرامج المقدمة لهم إلى جانب زيادة الوعي بأهمية الموهوبين ورعايتهم.

وأكد الدكتور “العقيّل” على إعداد تقرير موثق لجميع الفعاليات والأنشطة المنفذة في المدارس خلال الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع وإرساله عبر الرابط https://cutt.ly/aOnzZeq في موعد أقصاه 6 رمضان 1443هــــ، لافتًا إلى أنه سيجري تكريم المدارس المشاركة والمميزة في الأسبوع الوطني للموهبة والإبداع  وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)