مدارس المنطقة الشرقية تحتفي باليوم العالمي للمعلم

مدارس المنطقة الشرقية تحتفي باليوم العالمي للمعلم

التعليم السعودي : وأكد مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، أن التعليم ثروة الوطن الأولى ، والأداة الرئيسة للتحول إلى مجتمع المعرفة ، وركيزة أساسية في تقدم الأمم .
وقال في تصريح بمناسبة احتفاء مدارس المنطقة الشرقية للبنين والبنات باليوم العالمي للمعلم :” في هذا اليوم نُسدي الفضل والشكر لمن هم يعملون في تشكيل الفكر وتكوين المعطى الثقافي من خلال مؤسساتهم التربوية والتعليمية التي يعملون منها في نشر الرسالة التربوية ” .
وأضاف ” إن اليوم  الخامس من أكتوبر من كل عام  يأتي ليحتفي العالم باليوم العالمي للمعلم إيماناً بدوره الفاعل ، وعرفاناً بفضله ، و وفاءً بعطائه ، إذ هو صانع الأجيال و باني الحضارات وعماد التطوير المستمر والتنمية المستدامة ” .
وألمح الى أن اليوم العالمي للمعلم  يعدّ ترجماناً صادقاً للاحتفاء بإنجازاته وتقديراً لجهوده في بناء إنسان هذا الوطن وإكسابه المعارف والمهارات ، وفق مبادئ الدين الحنيف ، وتعميق المواطنة الصادقة في نفوس طلابنا وطالباتنا الذين يرنو إليهم وطنهم عاقداً عليه آماله فهم أمل المستقبل المشرق بإذن الله تعالى .
وعبر عن شكره وتقديره لمعلمي ومعلمات المنطقة الشرقية نظير جهودهم الطيبة التي بذلوها ويبذلونها في خدمة هذا الوطن المعطاء سائلاً المولى جلت قدرته أن يجعل هذا العام عامأ حافلاً بالإنجازات مكللاً بالنجاحات في ظل الدعم الكريم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد  ـ حفظهم الله ــ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)