مدارس تبوك تستعد لاختبارات نهاية العام

التعليم السعودي :أنهت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة تبوك استعداداتها لاستقبال أكثر من 100 ألف طالب وطالبة بالمرحلتين المتوسطة والثانوية السبت المقبل لأداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام 1433/1434هـ، وذلك بمدارس المنطقة ومحافظاتها وأكد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة تبوك الدكتور محمد عبدالله اللحيدان، أنه تم إعداد اللجان الداخلية بمدارس المنطقة لمتابعة الاختبارات والرصد والتصحيح والمراجعة، كما سيتم تنفيذ عدد من الجولات الإشرافية للمدارس طيلة أيام الاختبارات يقوم بها المشرفون التربويون والمشرفات التربويات بإدارة التعليم ومكاتب التربية والتعليم بالمحافظات وفق خطة إشرافية يومية.

ودعا اللحيدان إلى أهمية التعاون بين المشرفين التربويين ومديري المدارس والمعلمين وأولياء الأمور من جهة، وبين المشرفات التربويات ومديرات المدارس والمعلمات لما فيه الصالح العام لأبنائنا الطلاب والطالبات وتهيئة الأجواء الملائمة لهم لأداء اختباراتهم وسط بيئة تربوية مطمئنة.

كما قامت إدارة الاختبارات والقبول بتعليم تبوك بتوزيع أكثر من 1500 ملصق توجيهي على مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية من إعداد إدارة الاختبارات والقبول بنين.

وأوضح مدير الاختبارات بتعليم تبوك خالد أبو حوسة، أن هذه النشرات تحتوي على توجيهات تربوية وتنظيمية تهم الطلاب في الاختبارات ويأتي هذا الإصدار ضمن سلسلة من الإصدارات الموجهة التي قامت إدارة الاختبارات بتوزيعها هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)