مدارس تخلد أسماء شهداء الواجب في لجان الامتحانات

مدارس تخلد أسماء شهداء الواجب في لجان الامتحانات
التعليم السعودي : أنهت مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية استعداداتها لبدء اختبارات منتصف الفصل الدراسي الأول الأحد المقبل، عبر تجهيز قاعات ولجان الاختبارات، وتوزيع الأسماء في اللجان، وطباعة الأسئلة وتغليفها. وعقد قائدو وقائدات المدارس اجتماعات مطولة مع منسوبي مدارسهم، لتوزيع المهام لضمان تأدية الامتحانات على أكمل وجه.
ولم تنس العديد من المدارس شهداء الواجب من خلال إطلاق أسمائهم على لجان الامتحانات، ومنها مدرسة العمشان الإبتدائية والمتوسطة، حيث قال قائدها خالد هجاد المالكي لـ”الوطن”، إنه قام بتسمية جميع لجان الامتحانات في مدرسته بأسماء شهداء الواجب في منطقته، الذين استشهدوا في سبيل الله دفاعا عن دينهم ووطنهم، ومنهم الشهيد سعيد دهيبش الحارثي الذي استشهد في مخفر شرطة حداد العام الماضي، بعد أن قاوم الفئة الضالة، ومنع اقتحامهم للمخفر ببسالة وشجاعة معهودة من رجال الأمن، وكذلك الشهيد خلف لافي الحارثي الذي استهدفه إرهابيون أثناء تأدية عمله في مخفر شرطة القريع. وأشار إلى أن هذه الخطوة أقل ما يمكن أن يقدمه منسوبو وطلاب مدرسته لرجال الأمن شكرا وعرفانا بجهودهم في حفظ الأمن وتخليدا لأسمائهم وتضحياتهم البطولية.
يذكر أن طلاب وطالبات المرحلة الإبتدائية أنهوا هذا الأسبوع دراستهم، ولن يكون لديهم امتحانات تحريرية كونهم يخضعون لمعايير التقويم المستمر. وستستكمل المدارس تسليمهم نتائجهم على أن يتمتع المجتازون للتقويم بإجازة منتصف العام ابتداء من اليوم. وسيكون هناك برامج علاجية طوال الأسبوع المقبل للطلاب الذين لم يتقنوا معايير التقويم، قبل أن يعودوا مع طلاب المتوسطة والثانوية لبدء الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد الموافق 8/5/1438 وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)