مدارس تعليم المخواة تحتفل باليوم الوطني الـ 88 للمملكة

مدارس تعليم المخواة تحتفل باليوم الوطني الـ 88 للمملكة

التعليم السعودي – واس : احتفل مدراس إدارة التعليم بمحافظة المخواة أمس، باليوم الوطني الـ 88 للمملكة، حيث نفذت تشكيلات وطنية لأجساد الطلاب للتعبير عن حب الوطن.
وطرحت برامج نوعية للمرة الأولى من خلال عروض التشكيلات الوطنية التي تأخذ شكل (التيفو) مجسدين من خلالها العديد من الرموز والعبارات الوطنية التي تعبر عن مدى تفاعل أبنائنا الطلاب بالمدارس بما يليق بهذه المناسبة، حيث سجل الرقمان ٨٨ و ٢٠٣٠ حضوراً لافتاً في تلك التشكيلات إضافة إلى عبارات “وطن المجد” و “أحبك ياوطني”.
وأوضح رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم المخواة علي الغامدي, أن القسم يتبنى مبادرة التشكيلات الوطنية بالتزامن مع اليوم الوطني ٨٨ ، مضيفاً أن هذه التشكيلات تأتي ضمن ما يعرف بالعروض الرياضية وتتقاطع مع ثقافة التيفو غير أنها تنفذ على الأرض عوضاً عن المدرجات وتستخدم فيها الأجساد عوضاً عن حمل القطع البلاستيكية.
من جانبه أشار رئيس قسم الإعلام والاتصال والمتحدث الرسمي بتعليم المخواة ناصر بن محمد العُمري, إلى غزارة إنتاج العروض المرئية التي تم إنتاجها من قبل المدارس والأقسام ذات العلاقة بصيغ مختلفة، التي شكلت مكتبة مرئية وتنوعت بين الفيديوهات والموشن غرافيك والفوتو مونتاج والانفوغرافيك، مؤكداً أن الإدارة خصصت صفحة الكترونية خاصة بالمناسبة على بوابتها الإلكترونية يرفع عليها موجز النشاطات ومكتبة للصور والفيديوهات فيما خصصت المدارس حوائط الكترونية وجداريات فنية للتعبير من خلالها عن حب الوطن والولاء للقادة.
بدوره نوه مدير تعليم المخواة علي الجالوق بتلك المبادرات والأنشطة النوعية، واعداً باستثمارها لغرس قيم المواطنة في نفوس الأجيال، مشيداً بالدور المناط بالعاملين في الميدان التعليمي من مشرفين وقادة ومعلمين في غرس معاني الوطنية في نفوس النشء.
وأكد أن الاستعدادات للاحتفال بهذه المناسبة انطلق منذ وقت مبكر، حيث نفذت المدارس الاحتفال بما يدعو للفخر والاعتزاز، مقدماً شكره لأبنائه الطلاب وقادة المدارس والمشرفين التربويين بمكاتب التعليم والإدارة على جهودهم وتفاعلهم في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

55 2244      77

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>