مدارس جازان الحدودية تنهي اختباراتها

مدارس جازان الحدودية تنهي اختباراتها

التعليم السعودي : أنهى 25 ألف طالب وطالبة من مدارس الحد الجنوبي التابعة لمحافظة العارضة بمنطقة جازان صباح أمس، اختباراتهم النهائية للفصل الدراسي الأول، في مراحل التعليم الثلاث الابتدائي والمتوسط والثانوي، وذلك تنفيذا لقرار وزير التعليم السابق عزام الدخيل بتقديم اختبارات مدارس الحد الجنوبي التي شملت مدارس قطاع الموسم وصامطة والحرث وجزءا من مدارس العارضة.
وكانت معظم مدارس القطاع أنهت دارسة الفصل الدراسي الأول بنجاح بعد تطبيق نظام التوأمة في المدارس الحدودية، وشهد اليوم الأخير للاختبارات انتظام في توزيع الفترات بين المدارس المستضيفة والمستضافة، وانضباط في الحضور.
وحرصت معظم المدارس على توفير الأجواء المريحة لتنفيذ الاختبارات ومساعدة الطلاب في التركيز أثناء أداء اختباراتهم، وهذا ما أنعكس بشكل إيجابي على نتائج التحصيل الدراسي.
وبين مدير مدرسة العارضة الثانوية علي مكرشي، أنه وفقا للتعليمات الصادرة من وزارة التعليم وإدارة تعليم جازان فإن المدرسة نجحت في التعامل مع المدارس الاستثنائية، نتيجة التنسيق الجيد، إذ تم مراعاة بعد المسافة بين المدارس المستضافة والمستضيفة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)