مدارس جامعة الملك فهد للبترول تكرم بنات المرابطين

مدارس جامعة الملك فهد للبترول تكرم بنات المرابطين

التعليم السعودي : كرّمت مدارس جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران القسم الابتدائي – بنات – بنات المرابطين على الحدود والمشاركين في عاصفة الحزم الذين يدافعون عن حياض الوطن تلبية لنداء خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – بالمبادرة الكريمة لنصرة المظلوم. ورعت الحفل مديرة المدارس عبير الفداغ بحضور أعضاء مكتب التعليم بالخبر من مشرفات تربويات وإدارات وبحضور أمهات الطالبات، حيث تضمن الحفل فقرات منوعة من مشهد تمثيلي وكلمة ابنة مرابط وكلمة زوجة مرابط وكلمة لمرابط من أرض الحدود الجنوبية والد الطالبة رسيل يوسف الهندي قال فيها: ( لقد أقسمت يوماً لحماية تراب الوطن ممن يحاول المساس به بسوء تاركاً خلفي أبنائي نصرةً لأشقائنا في اليمن) وفقاً لصحيفة اليوم.

وقالت مديرة المدارس عبير الفداغ : نشكر الله – تعالى – على ما ننعم بِه من أمن وأمان وتقدم وازدهار ، فاليوم نتوج حماة الوطن فهم فخر وعز له، ولمن باتت أعينهم ساهرة تصدُّ الأذى عنّا ونحن نيام، أبناؤكم هم أبناؤنا أمانة في أعيننا، حفظ الله بلادنا من كل سوء وفتنة.

كما قامت مديرة المدارس بتكريم بنات المرابطين وزوجاتهم بدروع تذكارية، وقدّ ثمّنت الحاضرات هذا التكريم الذي يدل على دور المدرسة في أداء رسالتها وإبراز الولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)