مدارس جلوب البيئي بالأحساء تحصل على أوسمة شرف من وكالة ناسا العالمية

مدارس جلوب البيئي بالأحساء تحصل على أوسمة شرف من وكالة ناسا العالمية

التعليم السعودي : حصلت مدارس جلوب GLOBE البيئي بتعليم الأحساء على ثلاثة أوسمة شرف من وكالة ناسا العالمية ، بعد إعلان نتائج الربع الثالث لعام 2016م لبرنامج جلوب GLOBE البيئي في إدخال البيانات ، حيث حصلت مدرسة عبدالله بن سلام الثانوية ومدرسة الإمام الطحاوي الثانوية على أوسمة شرف في مجال الغلاف الجوي ، فيما حصلت مدرسة عبدالله بن سلام الثانوية على أوسمة شرف في مجال حرارة ورطوبة التربة .
وهنأ مدير إدارة النشاط الطلابي بالأحساء يوسف الخلفان , المدير العام للتعليم بالأحساء أحمد بن محمد بالغنيم والمساعد التعليمي حمد العيسى ومنسق البرنامج وقيادات المدارس الفائزة ومعلمي برنامج جلوب بالمدارس والطلاب المبدعين على هذا الإنجاز .
و أوضح منسق برنامج جلوب GLOBE البيئي بتعليم الأحساء عبدالله بن فرحان الفرحان أن الأحساء تتنافس وبشكل كبير على أوسمة الشرف هذا العام 2016م مما يجعلها تتفوق على مستوى المملكة بحصولها على أوسمة شرف في جميع الأرباع السابقة من هذا العام وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)