مدارس عبدالرحمن فقيه النموذجية تحتفل بتخريج الدفعة السابعة

مدارس عبدالرحمن فقيه النموذجية تحتفل بتخريج الدفعة السابعة

التعليم السعودي :رعى الشيخ عبدالرحمن عبدالقادر فقيه مؤسس ورئيس مجلس الأمناء لمدارس عبدالرحمن فقيه النموذجية بمكة المكرمة حفل خريجي الدُفعة السابعة من خريجيها والبالغ عددهم ( 133 طالباً ) يضافون إلى حوالي (800 طالب) سبق تخرجهم على مدى السنوات الست الماضية.

وأعرب فقيه عن سروره البالغ بتقديم هذه الباقة من الزهور من أبناء وطننا الغالي في كل عام ليواصلوا رحلتهم المباركة في مسيرتهم التعليمية للجامعات ليتخرجوا بعد عِدَة سنوات .. منهم الطبيب والمهندس والإداري والمُعَلِم ليسهموا في خدمة الوطن.

وأضاف في كلمته: لقد حرصنا في هذه المدارس أن نمهد لهم أرقى السُبَل التعليمية بأكفأ المدرسين ثقافة وعِلماً وتقنية وبأرقى ما توصَل إليه العِلم الحديث في وسائل التعليم من تقنية لتكون لهم زاداً وقوة في المراحل الجامعية، سائلاً الله لهم التوفيق والتقدم والنجاح.

من جانبه قال مدير عام المدارس ناصر مهنا اليحيوي: سبعة أعوام مرت صاحبها عمل متواصل وسعي دؤوب لبلوغ أهداف سامية وغايات نبيلة. واضاف لقد دخلنا السباق والكُل يتنافس ويتسابق لينال قصب السبق في تنافس شريف ساحته أولادنا وغايته بلادنا معتمدين في ذلك على توفيق الله وعونه ثم الدعم السخي والثقة الكبيرة التي منحنا إياها الشيخ عبدالرحمن فقيه الذي أحب مكة المكرمة وأهلها فغرس في أرضها هذا النَبت الذي أبهر الناظرين بجمال مظهره وحُسن منبره.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)