مداهمة مصنع للعرق وضبط 4 مروجين إثيوبيين

مداهمة مصنع للعرق وضبط 4 مروجين إثيوبيين

التعليم السعودي :داهم أفراد قوة أمن المهمات والواجبات الخاصة في شرطة منطقة مكة المكرمة مصنعا للعرق المسكر داخل منزل شعبي بمحافظة جدة وضبطت داخله 4 مروجين إثيوبيين.

وكانت قوة أمن المهمات نجحت في تتبع معلومات بحثية أشارت إلى قيام وافدين بتصنيع وإنتاج وترويج العرق المسكر متخذين من مسكنهم وكرا لأعمالهم، وبناء عليه تم تكثيف أعمال البحث والتحري للتوصل إلى وكر العصابة وفرض رقابة أمنية مشددة على المواقع التي أشارت المعلومات إلى ظهور المروجين فيها، وخلال أعمال البحث تم رصد تحركات أفراد العصابة حتى تم التوصل إلى موقع المصنع شمال جدة والذي تم تطويقه وفرض رقابة متواصلة عليه لعدة أيام قبل أن تتم مداهمته والقبض على المروجين داخله.

وعثر داخل المصنع على قدر ضخم لتصنيع العرق ومن ثم تخميره في براميل بلاستيكية وتعبئته في قوارير صغيرة لبيعها بمبلغ يتفاوت ما بين 100 – 120 ريال.

وقال الناطق الإعلامي في شرطة محافظة جدة الملازم أول نواف البوق لايزال التحقيق مع المروجين الأربعة جاريا، مشيرا إلى تحريز كميات كبيرة من العرق المسكر.

مشددا على أهمية أن يعي ملاك المنازل ضرورة مراقبة منازلهم والتأكد من نشاط قاطنيها كي لاتكون مقرا لممارسة الأعمال المشبوهة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)