مدرسة بنات بأبها تقدم 100 كسوة لعمال النظافة

مدرسة بنات بأبها تقدم 100 كسوة لعمال النظافة

التعليم السعودي : وزعت إحدى المدارس الثانوية للبنات بأبها 100 كسوة شتاء لعمال النظافة التابعين لأمانة عسير، تحتوي على عدد من الكتيبات الدعوية بلغات مختلفة، بالإضافة إلى عبوات مياه ووجبات إفطار، وشهادات شكر وتقدير بأسماء العمال على ما يبذلونه من أعمال النظافة.

وأشار محمد آل سبران المشرف العام على إدارتي النظافة والإصحاح البيئي بأمانة عسير، إلى أن الثانوية الرابعة عشر للبنات بأبها قامت مشكورة بتوزيع 100 كسوة شتاء لعمال النظافة، ويأتي ذلك في سلسلة مبادرات إنسانية تُحسب لعدد من الجهات الحكومية وخاصة مدارس البنات التي قامت بهذه الأعمال.

من جانبه أوضح صالح الوادعي مدير إدارة النظافة، بأن السلال التي تم توزيعها تحتوي على كسوة الشتاء وعدد من الكتيبات الدعوية باللغة الهندية والسيرلانكية والبنجلاديشية، بالإضافة إلى عبوات المياه وجبات الإفطار وشهادات شكر وتقدير بأسماء العمال على ما يبذلونه من أعمال النظافة ، وأوضح أن هذه الفكرة كانت من المعلمة سلوى القرني وتنفيذ طالباتها ومشاركة عدد من المعلمات بإشراف مديرة المدرسة فوزية عسيري ووكيلتها فوزية عواض.

من جانب آخر شكر أمين منطقة عسير صالح القاضي الثانوية الرابعة عشر للبنات على هذه الشراكة المجتمعية والبادرة الإنسانية التي من شأنها أن تعزز أواصر الثقافة لدى المجتمع للعمل الإنساني وفقاُ لصحيفة الرياض.

099677920341 386325170285 505805027204 859480904181

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)