مدرسة تحقق أمنيات طلابها الأيتام

مدرسة تحقق أمنيات طلابها الأيتام

التعليم السعودي – متابعات : أسهمت مدرسة الفناتير الابتدائية في الجبيل الصناعية، بالتعاون مع الشركة العربية للبتروكيماويات (بتروكيميا)، في تحقيق أمنيات 17 يتيماً من خلال برنامج «تحقيق الأمنيات» للطلاب الأيتام، الذي نظمته المدرسة بهدف إضفاء أجواء من السعادة وإدخال البهجة على قلوب الأيتام، ومن منطلق تحقيق مبدأ المسؤولية المجتمعية، وتعزيز التكافل المجتمعي، وخلق شراكات مع مختلف مؤسسات المجتمع المحلي في الجبيل.

وحققت «بتروكيميا» أمنيات الطلاب الأيتام، من خلال تقديم 17 هدية قيمة، وذلك خلال الحفلة الترفيهية التي أقيمت في المخيم البحري لشركة بتروكيميا، في حضور مدير إدارة الخدمات التعلمية في الهيئة الملكية بالجبيل الدكتور محمد الهاجري. وعكس تحقيق هذه الأمنيات البسيطة البعد الإنساني والاجتماعي والنفسي والتربوي لكل أيتام المدرسة، ما منحهم إحساساً بأن الجميع يقف إلى جوارهم ويدعمهم في مسيرة حياتهم، إضافة إلى أن تحقيق مثل هذه الأمنيات يأتي في إطار إعداد الأيتام ليتفاعلوا مع المجتمع الذي يحيطهم بالرعاية والاهتمام.

وكانت فكرة البرنامج قائمة على تحقيق أمنيات هؤلاء الطلاب، بعد سؤالهم عنها في شكل منفرد، إذ تمنى بعضهم أجهزة حاسب محمول أو أجهزة لوحي، ومنهم من تمنى أجهزة جوال، وآخرون أجهزة ألعاب إلكترونية.

يذكر أن برنامج تحقيق الأمنيات يأتي انطلاقاً من حرص إدارة الخدمات التعليمية بالهيئة الملكية بالجبيل على دعم ورعاية المبادرات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتعبيراً عن الارتباط الوثيق بين الإدارة والمجتمع، لغرس روح التكاتف والتكافل، وتعزيز مشاعر التضامن مع الأيتام وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)