مدرسة تنظم احتفالاً لطالبة عائدة من حادثة

مدرسة تنظم احتفالاً لطالبة عائدة من حادثة

التعليم السعودي : لم يكن أمس (الأربعاء) يوماً عادياً في حياة الطالبة غنى ماجد العوفي، إذ نظمت إدارة ومعلمات وطالبات الابتدائية الـ35 في محافظة حفر الباطن حفلة استقبال «حافلة» للطالبة العائدة إلى المدرسة بعد حادثة «أليمة»، توفي فيها والدها ووالدتها وشقيقيها. وتلقت غنى خلال الحفلة هدايا وبطاقات قدمتها المعلمات والطالبات، لتظهر جانباً «مشرقاً» لرسالة التعليم السامية.

من جانبها، ثمنت أسرة الطالبة العوفي لإدارة المدرسة هذا التصرف. وقال عم الطالبة أحمد العوفي لـ«الحياة»: «اللفتة كانت مؤثرة جداً في نفوسنا، وامتد تأثيرها لجميع أفراد أسرتها من جدة الطالبة إلى أعمامها، إذ خالطت دموع الامتنان دعواتهم لمنسوبات المدرسة التي اضطلعت بدور تربوي سيساعد حتماً الطالبة غنى على تجاوز هذا الظرف، والاندماج في الحياة من جديد».

وأضاف العوفي: «موقف المدرسة ليس وليد اللحظة، فمنذ وقعت الحادثة المؤلمة قبل أشهر، والمدرسة على تواصل مع الأسرة، للاطمئنان على الطالبة»، مبدياً اعتزازه بوجود معلمات «اثبتن أن مدارسنا وطواقمها فيها نماذج مشرقة، تتحلى بالأمانة والإنسانية» بحسب صحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)