«مدرسة قيادة سيارات» تطلب مدربات …حتى لو كن يحملن رخصاً منتهية

«مدرسة قيادة سيارات» تطلب مدربات …حتى لو كن يحملن رخصاً منتهية

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت مدرسة تعليم قيادة المركبات في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في الدمام حاجتها إلى مدربات لتعليم قيادة المركبات.

وأوضح المدير العام للعلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي للجامعة المهندس طفيل اليوسف أن على من تتوفر فيها شروط التدريب إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني الموضح أدناه، ويشترط للتقدم أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، ولديها رخصة قيادة، حتى لو كانت منتهية الصلاحية، وأن يكون مؤهلها التعليمي شهادة الثانوية العامة فما فوق، وعمرها من 25 إلى 45 عاماً، مبيناً أن آخر يوم لاستقبال السير الذاتية هو الـ13 من جمادى الآخرة الجاري (الأول من آذار/ مارس المقبل).

إلى ذلك، أطلق مستشفى الملك فهد الجامعي في الخبر التابع للجامعة أخيراً، حملة تُعنى في العناية بالكلى وصحة المرأة على مستوى مدن المنطقة الشرقية، تستمر 30 يوماً ينظمها قسم الأمراض الباطنية في المستشفى بالتعاون مع أقسام طبية وإدارية.

وذكر رئيس قسم الكلى البروفيسور عبد الله الهويش أن هذه الحملة تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة الشرقية وكذلك على مستوى المملكة من ناحية الخدمات الصحية والمعلومات التي ستقدم حيث تم الاستفادة من خبرات الطلاب لطرح المعلومات التي تهم مريض الكلى بطرق احترافية، وسيتم نقل المحتوى العلمي إلى صوتي وبلغة الإشارة، كي يستفيد منها ذوي الهمم من أصحاب الإعاقات البصرية والسمعية وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)