مدرسة للموهوبات بتعليم مكة

مدرسة للموهوبات بتعليم مكة

التعليم السعودي : أبرم المدير العام للتعليم في منطقة مكة المكرمة، محمد الحارثي، أمس، عقد شراكة تربوية خيرية مع شركة الوهج الدولية للتجارة والمقاولات، وتمثلها مسفرة عبيدالله الغامدي، في حضور كل من زوجها رئيس مجلس الإدارة المدير التنفيذي
أحمد محمد الغريبي، والشيخ يوسف عوض الأحمدي رئيس مجلس إدارة شركة الأفكار السعودية، ووكيل وزارة العدل السابق عبدالله محمد اليحيى.
وتأتي هذه الشراكة لخدمة المجتمع المكي عبر إنشاء مدرسة للموهوبات بما يتواءم مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والخطة الإستراتجية لتطوير مكة المكرمة التي أطلقها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة الأمير خالد الفيصل.
وقال الحارثي: إن استثمار مثل هذه الشراكات التعليمية التربوية مكسب حقيقي في مجال التعليم، خصوصا التعاون مع قوى المجتمع والبيئة المحيطة بالمدرسة، وذلك لبناء جسور من العلاقات والثقافات والمفاهيم المشتركة والتبادلية، والتي تهتم بالارتقاء والنهوض بالتعليم كمؤسسة وكعمليات مترابطة وإجراءات تعد عاملا رئيسيا في تفعيل الدور الذي تقوم به المؤسسة التعليمية في المجتمع. وأضاف: أن إدارة تعليم مكة تحرص على تهيئة البيئة التعليمية طالباتنا الموهوبات لتنمية مواهبهن وفق الرؤية السعودية ٢٠٣٠ بتخصيص مدرسة خاصة لهن معدة بكافة أداوات وأساليب التعليم المبتكر لتحقيق الأهداف التعليمية برعاية الموهوبات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)