«مدرِّسة لغة» بجامعة نورة تستمر إلى الثلاثاء القادم

«مدرِّسة لغة» بجامعة نورة تستمر إلى الثلاثاء القادم

التعليم السعودي : بدأت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، حتى الثلاثاء 28 رجب الجاري، تلقي التقديم على وظيفة «مدرِّسة لغة» (المستوى السادس تخصص لغة إنجليزية) بعمادة السنة التحضيرية في مركز اللغة الإنجليزية، عبر بوابة التوظيف بموقع الجامعة الإلكتروني: (http://www.pnu.edu.sa).

واشترطت على المتقدمة شروطا خاصة وأخرى عامة؛ فالخاصة: الحصول على البكالوريوس والماجستير في: اللغويات التطبيقية، أو الأدب الإنجليزي، أو تدريس اللغة لغير الناطقين بها، أو تدريسها كلغة ثانية، أو تدريسها لأغراض أكاديمية.

كما اشترطت الجامعة حصول المتقدمة على (6.5) في اختبار (ielts) الأكاديمي، على أن تكون درجة الكتابة (6.5) والمحادثة (7.5)، أو الحصول على (85) في اختبار (toefl ibt)، على أن تكون درجة الكتابة (25) والمحادثة (22)، إضافة إلى خبرة لا تقل عن عام في تدريس اللغة الإنجليزية للمرحلة الجامعية.

أما الشروط العامة: أن تكون المتقدمة سعودية، وحاصلة على الماجستير أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقديرها العام في الماجستير عن «جيد جدا» أو ما يعادلها، واجتياز اختبار الجامعة والمقابلة الشخصية. وعلى المتقدمات إرفاق صور من: بطاقة الهوية الوطنية، وشهادة البكالوريوس والماجستير والسجل الأكاديمي لكل منهما، ومعادلة شهادة البكالوريوس أو الماجستير الصادرة من إدارة معادلة الشهادات الجامعية بوزارة التعليم إذا كانت حاصلة عليها من خارج المملكة، واختبارات اللغة الإنجليزية (ielts) الأكاديمي، (toefl ibt).

وأكدت الجامعة أنها ستستبعد طلب الوظيفة في حال عدم إرفاق المستندات المطلوبة أو عدم انطباق شروط الوظيفة وعدم استكمال البيانات المسجلة.

ويمكن للمتقدمة تعديل وتحديث البيانات والمستندات أثناء فترة التقديم، ولا يقبل إرفاق مستندات بعد انتهاء الفترة المحددة للتقديم على الوظائف، وتتحمل المتقدمة مسؤولية صحة البيانات المدخلة ومطابقتها للمستندات المطلوبة وفقاً  لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)