مدني الرياض: احتراق شاحنة وتفحُّم قائدها على طريق المطار

مدني الرياض: احتراق شاحنة وتفحُّم قائدها على طريق المطار

التعليم السعودي – متابعات – :  كشفت مديرية الدفاع المدني بالرياض تفاصيل الحريق الهائل الذي سيطرت عليه فِرق الإطفاء عقب اندلاعه في ناقلة وقود على طريق مطار الملك خالد، بالقرب من جامعة الأميرة نورة، مبينة أن الحادث أسفر عن تفحُّم قائد الناقلة، الذي لم تُعرف هويته بعد.
وأوضح الناطق الإعلامي بالدفاع المدني بمنطقة الرياض، النقيب محمد ملفي الحمادي، أن الحريق اندلع في ناقلة وقود من نوع بنزين ٩٥، عقب اصطدامها بسيارة صغيرة. مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني سيطرت على الحريق الذي تسبب في تفحم قائد الناقلة، وأن الطرف الآخر في الحادث نجا، فيما تضررت مؤخرة سيارته من الحريق.
وأشار الحمادي إلى أن الحريق امتد قبل السيطرة عليه للأشجار الواقعة بجوار الطريق؛ ما تسبب في كثافة الأدخنة الناتجة منه، وتم التنسيق مع الجهات المرورية لتحويل مسار الطريق مع طريق آخر حرصاً على سلامة مرتاديه. مؤكداً أنه تمت السيطرة على الحريق وسريان التحقيقات والإجراءات اللازمة في الحادثة للتعرف على هوية قائد الناقلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)