«مدني الطائف» تفصل الكهرباء عن ثلاث مدارس للبنات

«مدني الطائف» تفصل الكهرباء عن ثلاث مدارس للبنات

التعليم السعودي : فصلت إدارة الدفاع المدني بالطائف التيار الكهربائي عن ثلاث مدارس للبنات تحتاج إلى صيانة كهربائية تحسبا لأي خطر قد ينجم عنها، وذلك في إطار الجولات الميدانية لإدارات الدفاع المدني، بموجب توجيه وزير الداخلية بتقييم المدارس التعليمية، والمباني المستأجرة منها على وجه الخصوص، لإصدار التقارير التفصيلية عن نواحي السلامة بها، واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها مع إيجاد البدائل المناسبة، وذلك بعد تعدد حوادث وبلاغات التماس الكهربائي في عدد كبير من مدارس البنين والبنات بمختلف مناطق المملكة. وقال الناطق الإعلامي لإدارة الدفاع المدني بالطائف العقيد خالد القحطاني  إن إداراته اتخذت مبدأ السلامة في فصل التيار الكهربائي عن تلك المدارس الثلاث، لضمان عدم تكرر أو تفاقم الخطر، حفاظاً على سلامة الطالبات والمعلمات، حتى يرد من إدارة التربية والتعليم ما يفيد طلبهم إيصال التيار الكهربائي بتوصية وإشراف من ضباط السلامة المختصين من الدفاع المدني.
وذكر أن عددا من المدارس ورد بشأنها بلاغات مؤخراً تشتمل على ملاحظات في قوة التحمل الكهربائي وغيرها، لافتا إلى أن هناك تنسيقا مستمرا مع إدارة التربية والتعليم لمعالجة كل ما يتعلق بسلامة المدارس الحكومية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>