مديرة مكتب تعليم صبيا تتفقد مدرسة المحلة الابتدائية الثانية وفصول التوحد

مديرة مكتب تعليم صبيا تتفقد مدرسة المحلة الابتدائية الثانية وفصول التوحد

التعليم السعودي – واس : قامت مديرة مكتب تعليم صبيا عائشة الحازمي اليوم، بجولة تفقدية لمدرسة المحلة الابتدائية الثانية وفصول التوحد، للاطمئنان على سير العمل ومتابعة الانتظام الدراسي بها، وذلك في إطار جهود الإدارة لدعم المبادرات النوعية وتعزيز جهود الميدان التعليمي، وتحفيز القائمات عليها لتقديم أفضل ما يمكن وإحداث حراك تعليمي ينعكس إيجاباً على مستوى التحصيل الدراسي للطالبات.
وشاركت الحازمي طالبات المدرسة الطابور الصباحي، وبعض الحصص الدراسية, ثم تفقدت الصفوف الدراسية والمرافق العامة للمدرسة, التقت خلالها بقائدة المدرسة فوزية قنوي والمعلمات ومنسوبات المدرسة وبحث معهن الموضوعات التي تهم العملية التربوية واستمعت إلى ملاحظاتهن ومرئياتهن.
وأكدت في ختام الجولة حرص الوزارة على الوقوف ميدانيًا على الوضع في مدارس المحافظة وتسخير جميع الإمكانيات لطالبات المحافظة ،مقدمة شكرها لمنسوبات المدرسة على الجهود المبذولة لخدمة الطالبات والعملية التعليمة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>