مديرو إدارات المرور بالخليج يناقشون توحيد نظام التأمين

مديرو إدارات المرور بالخليج يناقشون توحيد نظام التأمين
التعليم السعودي :عقد أمس في محافظة جدة الاجتماع الـ 30 لمديري الإدارات العامة للمرور بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي تستضيفه المملكة على مدى يومين بهدف تعزيز مسيرة التعاون الأمني والمروري المشترك بين الدول الأعضاء. وناقش الاجتماع توحيد نظام التأمين بدول المجلس وربط المخالفات المرورية بين الإدارات العامة للمرور بدول المجلس، بالإضافة إلى بحث مطابقة وتصحيح قيود سجل المخالفات المرورية والدليل الموحد للمخالفات المرورية، إضافة إلى التعرف على مخرجات التطوير في الشأن المروري ومنها تسخير التقنية في عملية ضبط المخالفات. وفي مستهل الاجتماع رحب مدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالرحمن بن عبدالله المقبل بالمشاركين، معبرًا عن أمله أن يخرج الاجتماع بتوصيات حيال الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
وأشاد بجهود الإدارات العامة للمرور بدول المجلس وتعاونها لخدمة المواطنين والمقيمين بالدول الأعضاء وتعزيز أوجه التعاون المشترك. وعد الاجتماع مناسبة لمراجعة خطط العمل المروري المشترك وتعزيز التعاون والتنسيق القائم بين إدارات المرور لتعزيز استراتيجية السلامة المرورية الخليجية.
من جانبه عبر رئيس وفد مملكة البحرين العقيد محمد راشد النعمي عن شكره وتقديره لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية ممثلة في الإدارة العامة للمرور على استضافتها لهذا الاجتماع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)