مديرو مدارس ومواطنو مكة المكرمة يعبرون عن فرحتهم باليوم الوطني الـ83

مديرو مدارس ومواطنو مكة المكرمة يعبرون عن فرحتهم باليوم الوطني الـ83

التعليم السعودي :أعرب عدد من مديري المدارس والمواطنين في مكة المكرمة , عن فرحتهم بذكرى اليوم الوطني الـ 83 للمملكة ، مؤكدين شعورهم بالفخر والاعتزاز بهذه المناسبة التي تعيد لأذهانهم ذكرى جهاد الآباء والأجداد بقيادة الملك المؤسس عبد العزيز – رحمه الله – ، الذي أرسى دعائم دولة عظيمة قائمة على كتاب الله وسنة رسوله .
وقال مدير مدرسة قتيبة بن مسلم الابتدائية عبدالعزيز الأسمري : ” في عامها الثالث والثمانون تحتفل مملكتنا الحبيبة بذكرى الانجازات ومسيرة العمل الوطني , حيث كانت العزيمة الصادقة القوية في تطوير هذا الكيان , ونقل البلاد نقلة حضارية خلال العقود الماضية , سمات تجسدت في عهود قادة الوطن منذ عهد الملك عبدالعزيز – رحمه الله – وحتى عهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – لتواصل المملكة مسيرتها في تحقيق الانجازات ، وترسيخ أسس البناء والتطوير والازدهار “.
من جانبه, رفع مدير متوسطة عرفات نايف الزهراني التهنئة للقيادة الرشيدة وقال : ” تحل ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية في غرة الميزان ، وهو اليوم الذي يتذكر فيه المواطن السعودي بكل فخر واعتزاز تاريخ هذه المناسبة السعيدة التي جمع فيها الشمل ولم شتات هذا الوطن المعطاء .
فيما أكدا مدير مدرسة الليث بن سعد بندر الأحمدي ومدير مدرسة كعب بن ربيعة الابتدائية حسن بن سعود الصاعدي , أن ذكرى اليوم الوطني للمملكة تروي قصة توحيد هذا الكيان العظيم ، مشيران إلى أن اليوم الوطني يذكر كل عام بملحمة توحيد المملكة وخروجها من الجهل والفقر والمرض لتصبح أمة حضارة لها مرتكزاتها التعليمية والصحية والاقتصادية والثقافية .
كما عبر سكان ضاحية الشرائع بمكة المكرمة من جانبهم , عن فرحتهم وابتهاجهم بهذه المناسبة الغالية ، مؤكدين أنها فرصة للأجيال الشابة للاطلاع على ما سطره الآباء والأجداد من بطولات وملاحم يشهد لها التاريخ ، مقدمين التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة ، وللشعب السعودي الوفي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)