مدير التجهيزات المدرسية بوزارة التعليم يلتقي مديري الإدارات في تعليم تبوك

مدير التجهيزات المدرسية بوزارة التعليم يلتقي مديري الإدارات في تعليم تبوك

التعليم السعودي : التقى مدير عام التجهيزات المدرسية بوزارة التعليم الدكتور أحمد بن عبدالعزيز الدندني اليوم , بمديري الإدارات ورؤساء الأقسام في تعليم تبوك بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بتعليم تبوك إبراهيم بن حسين العُمري , وذلك في قاعة اجتماعات إدارة التعليم بتبوك , للاطلاع على أبرز الاحتياجات الخاصة بالإدارات والمدارس، ومناقشة الصعوبات وسبل تجاوزها.
واستمع خلال اللقاء لمداخلة المشاركين والمشاركات في اللقاء عبر الهاتف الشبكي وتناول سبل توفير المستلزمات ذات الأولوية وتعزيز البنود.
وفي ختام اللقاء قدم الدندني شكره لمدير تعليم تبوك ومساعديه ومديري الإدارات المشاركة في اللقاء .
وكان مدير عام التجهيزات المدرسية بوزارة التعليم قد شارك في افتتاح ملتقى إدارة الأمن والسلامة الثاني اليوم الذي يستضيفه تعليم تبوك بحضور المشرف العام على الأمن والسلامة المدرسية بالوزارة الدكتور ماجد بن عبيد الحربي ، كما قام أمس بزيارة لعدد من الإدارات والمدارس ومركز التدريب والمستودعات والمباني التعليمية للوقوف على سير العمل كما تجول في معرض الكتاب المصاحب لمشروع تحدي القراءة الذي تجري فعالياته اليومية في مركز الأمير سلطان الحضاري مبدياً إعجابه بحسن التنظيم واستقطاب الطلاب والطالبات وزوار المعرض.
كما نوه الدندني بمبادرة إدارة تعليم تبوك في توزيع الكتب المدرسية خلال الإجازة الصيفية الماضية من خلال نظام ” كتبي ” ودعا لتعميم هذه المبادرة المميزة على إدارات التعليم في المملكة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)