مدير التربية والتعليم بالشرقية : الميزانية تحمل في طياتها تباشير الخير والنماء

مدير التربية والتعليم بالشرقية : الميزانية تحمل في طياتها تباشير الخير والنماء

التعليم السعودي :رفع مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن منسوبي تربية وتعليم الشرقية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – بمناسبة صدور ميزانية الخير والنماء للعام المالي الحالي 1435/1436هـ .
وقال الدكتور المديرس ” إن حكومتنا الرشيدة ـ أيدها الله ـ تسعى بما أولاها المولى من نِعمٍ لتحقيق تنمية مستدامة تدرك أن التنمية المنشودة لن تتحقق إلا ببناء الإنسان السعودي والاستثمار فيه إذ هو الركيزة والأساس في ترجمة رؤية خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – والإسهام في بناء المجتمع المعرفي لمملكتنا الغالية”.
وأضاف أن ميزانية هذا العام تحمل في طياتها وبين ثناياها تباشير الخير والنماء ، فالحمد لله سبحانه على هذه النعم ، ثم الشكر لخادم الحرمين الشريفين – أيده الله – على ما يوليه من دعم لجميع القطاعات من إصدار الأوامر وتخصيص المخصصات ، كي ينعم المواطن السعودي بخيرات وطنه وثرواته التي يجدر أن تستنطق الولاء والانتماء لهذا الكيان السعودي الشامخ.
من جانب آخر قدم مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن منسوبي تربية وتعليم الشرقية لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه وزيرا للتربية والتعليم ليكمل المسيرة التعليمية المباركة.
وأضاف أن سمو الأمير خالد الفيصل صاحب خبرات قيادية وفكر تطويري ، وكلنا أمل في أن يحقق إنجازات وقفزات للتعليم تسهم في إعداد جيل متميز ومبدع يسهم في تألق ورفعة وطننا الغالي إقليميا وعالميا.
وعبر الدكتور المديرس عن شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد الذي تحقق في عهده الكثير من الإنجازات وبناء الاستراتيجيات وأضاف للتعليم الكثير على مدى خمس سنوات كانت حافلة وزاخرة بالإنجازات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)