مدير التعليم بالإنابة يدشن معرض “معًا ضد الإرهاب” بنادي الحي بالصفراء

مدير التعليم بالإنابة يدشن معرض “معًا ضد الإرهاب” بنادي الحي بالصفراء

التعليم السعودي : دشن مدير عام التعليم بمنطقة القصيم بالإنابة صالح بن عبدالرحمن الجاسر معرض حملة “معًا ضد الإرهاب والفكر الضال” في نادي الحي بمدرسة الصفراء الابتدائية ببريدة، مساء يوم الاثنين الموافق 19-9-1436هـ، وبرفقه مساعد مدير إدارة النشاط الطلابي عبدالعزيز الرشود.
حيث اطلع الجاسر على أركان المعرض واستمع إلى شرح مفصّل من قبل مدير النادي عبدالله بن سليمان الحبّيب ومشرفي النادي عن محتويات المعرض، من خلال التعريف بالإرهاب وبجرائم الإرهابيين وصفاتهم، وذلك بهدف تحذير الناشئة منهم، ويتناول المعرض إرشادات وتوجيهات وسبل النجاة من خطر الإرهاب والوقوع به، كما يضم المعرض ركن “وطني الآمن” وهي مسابقة توعوية، وركن “المرسم الوطني” .
وشاهد الجاسر عرضًا مرئيَا وطنيًا ضمن فعاليات المعرض، بالإضافة لعرض مرئي يتناول أنشطة النادي وفعالياته ويرصد البرامج المنفذة، ثم تجول بقاعات النادي واطلع على برامجه، وسير الفعاليات، واستمع لشرح من قبل المشرفين على النادي لكافة الأنشطة والبرامج.
ثم كرّم مدير التعليم بالإنابة الفرق الفائزة بالمنافسات الرياضية المقامة ضمن حملة “معًا ضد الإرهاب والفكر الضال” وذلك في مسابقات دوري كرة القدم للأشبال والشباب والكبار، ودوري كرة الطائرة، والألعاب الفردية المختلفة.
وثمّن مدير نادي الحي بابتدائية الصفراء عبدالله بن سليمان الحبّيب زيارة المدير العام بالإنابة، مشيرًا بأن زيارة المسؤولين بالإدارة، ووقوفهم على أداء الأندية، تعد أحد المعززات لعملهم ، ولما يجدونه من تشجيع ودعم مستمر، من قبل القيادات التعليمية، مقدمًا في ذات الوقت شكره وتقديره لسعادة المدير العام بالإنابة على هذا الدعم غير المحدود.
وأبان الحبّيب بأن معرض حملة “معًا ضد الإرهاب والفكر الضال” سيستمر إلى ما بعد عيد الفطر المبارك وحتى انطلاقة العام الدراسي الجديد وسيكون مفتوحًا للزيارة لكافة أندية الحي والموسمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>