مدير التعليم بالطائف : بدء مرحلة إعادة الأمل لليمن السعيد بعد أن عاش مرحلة من الفوضى والصراعات

مدير التعليم بالطائف : بدء مرحلة إعادة الأمل لليمن السعيد بعد أن عاش مرحلة من الفوضى والصراعات

التعليم السعودي :أكد مدير إدارة التعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني, أن المملكة ودول التحالف نجحت في تلبية نداء الشعب اليمني ممثلاً في الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي, ضد المتمردين على الشرعية في اليمن الشقيق، وحققت عاصفة الحزم أهدافها وفق عمل عسكري تكاملي وبدقة عالية .
وأشار الدكتور الشمراني, إلى أن العاصفة تمكنت بمساندة الشعب اليمني من إيقاف حالة التدهور السياسي الذي كانت الدولة اليمنية على مشارف الوقوع فيه، لتنطلق مرحلة جديدة من أعمال دول التحالف الخليجي والعربي, بهدف إعادة الأمل والبسمة لليمن السعيد, وتضميد جراحة بعد أن عاش مرحلة من الفوضى والصراعات التي قادتها المليشيات الحوثية وأنصار الرئيس اليمني المخلوع علي صالح .
وقال : إننا نستشرف المستقبل المقبل عليه الشعب اليمني الشقيق, من دعم لأعمال البناء والتشييد لمؤسسات الدولة اليمنية .
وعبر الدكتور الشمراني باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات التعليم بمحافظة الطائف, عن التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي العهد, وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -, على هذا الإنجاز .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)