مدير التعليم بجازان يفتتح فعاليات لقاء البدائل التعليمية

مدير التعليم بجازان يفتتح فعاليات لقاء البدائل التعليمية

التعليم السعودي : – واس – افتتح المدير العام للتعليم بجازان عيسى بن أحمد الحكمي اليوم, فعاليات لقاء البدائل التعليمية الذي تنفذه الإدارة بمشاركة المشرفين والمشرفات التربويات بهدف التعريف بدورهم في التدريب والإشراف على التعليم الإلكتروني, حيث يأتي اللقاء ضمن برامج مركز الخدمات والدعم لمدارس الشريط الحدودي.
وأكد الحكمي في كلمة له خلال اللقاء على أهمية الدور المناط بمدير ومديرة المدرسة في إنجاح التعلم الإلكتروني وضرورة التعاون من الجميع ليبدأ العام الدراسي باستخدام جميع الوسائل المتاحة لتفعيل البدائل التعليمية، مع فتح المجال للابتكار والإبداع وعدم الاقتصار على ما تم استعراضه خلال اللقاء .
عقب ذلك استعرض مدير إدارة تقنية المعلومات الدكتور محمد مطهر أنواع التعلم الإلكتروني والفصول الافتراضية حيث تنوع العرض بين الشرح النظري والتطبيق العملي لإعداد الفصول مع ذكر أمثلة واقعية لأنواع التعليم الإلكتروني كالتعليم التزامني وغير التزامني .
فيما قدم مدير إدارة التدريب التربوي علي سهلي عرضاً مفصلاً عن المواقع المهمة للتعلم الإلكتروني والتدريب عليها وفي مقدمتها موقع ” عين ” لإدارة الفصول الافتراضية , حيث استعرض بشكل عملي طريقة التسجيل وخصائص لوحة التحكم وطرق التسجيل للدخول بالموقع وتجربة التدريب عن بعد .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)