مدير التعليم بمحايل عسير يلتقي القيادات المدرسية

مدير التعليم بمحايل عسير يلتقي القيادات المدرسية

التعليم السعودي – واس : عقد مدير التعليم في محافظة محايل عسير منصور بن عبدالله ال شريم اليوم اجتماعاً عن بعد, بقادة وقائدات المدارس بقطاع محايل عسيرفي لقاءٍ نظمته القيادة المدرسية ( بنين -بنات) ، حيث افتتح اللقاء بكلمة لمدير التعليم أكد فيها الدور الريادي والهام لقادة المدارسلاسيما في هذه الظروف الاستثنائية التي قررت معها وزارة التعليم أن تكون آلية العودة للدراسة عن بُعد، من أجل الحفاظ على صحة وسلامةالطلاب والطالبات ومنسوبي المدرسة .
وشدد ال شريم خلال اللقاء على ضرورة تفعيل منصة مدرستي وإسناد الجداول الدراسية وربط العلاقات التدريسية للمعلمين والمعلمات ومتابعة متطلبات التعليم الإلكتروني عن بُعد، مؤكدا أهمية دور قادة المدارس في تذليل العقبات التي تواجه الطالب أوالطالبة في تفعيلالمنصة والتواصل مع أولياء الأمور لدورهم الهام خصوصاً في هذه المرحلة من التعليم عن بُعد .
تلا ذلك مناقشة عدد من المحاور المدرجة على جدول أعمال اللقاء منها: قياس الأداء وتكامل الأدوار ومنصة مدرستي والمتطلبات الأساسية لها ونظم وأدلة الاختبارات ودور قائد المدرسة في آلية سد العجز والشؤون المالية وآلية الصرف وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)