مدير التعليم يشارك طلاب العيون المعايدة

مدير التعليم يشارك طلاب العيون المعايدة

التعليم السعودي : شارك مدير ادارة التعليم بالاحساء احمد بالغنيم في برنامج المعايدة الذي اقيم بنادي الحي بمدرسة الامير محمد بن فهد بن جلوي بمدينة بالعيون الذي اقامته ادارة النادي بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور عمدة مدينة العيون السابق الشيخ صالح المهناء ومدير مكتب تعليم المبرز عبدالعزيز العودة ومدير النادي خالد السليم وأعضاء ادارة النادي وعدد من وجهاء مدينة العيون وحضور كبير من المنتسبين للنادي .

واطلع بالغنيم خلال زيارته على عدد من المناشط التي يقدمها النادي منها الديوانية والملاعب وبقية مرافق النادي، حيث قدم مدير النادي خالد السليم شرحا تفصيليا حول ما يقدمه النادي وما يستقبله من اعداد كبيرة من المستفيدين يتم توزيعهم على البرامج اليومية المتاحة بالإضافة الى ما يقدمه النادي مع أنشطة مختلفة تخص المجتمع.

وفي بادرة غير مستغربة قبل مدير تعليم الاحساء رأس عدد من الطلاب الصغار ممن حضروا لمعايدته ما كان له الأثر الكبير في نفوسهم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)