مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ينوه بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام ورعاية لقطاع التعليم

مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة ينوه بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام ورعاية لقطاع التعليم

التعليم السعودي :عد معالي مدير الجامعة الإسلامية الدكتور عبد الرحمن السند نعمة الإسلام ثم الأمن والأمان والقيادة الرشيدة التي تسهر على راحة وسلامة وخير الوطن والمواطن وتسعى لتوفير العيش الكريم لجميع أبناء هذا الوطن والمقيمين فيه من النعم التي منحها الله هذه البلاد المباركة التي تستحق الشكر والحمد لرب العزة والجلالة.
وقال معاليه في كلمة بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة : لقد جاءت ميزانية هذا العام لتكون – بفضل الله وكرمه – ميزانية خير ونماء ورفعة وعطاء عمت أرجاء البلاد ونشرت الخير والدعم في مختلف دروب التنمية , وهي تأتي امتداد للعطاءات الوفيرة والخيرات السابقة لهذه البلاد ألمباركة, وتأكيداً على نهضة حضارية كبرى وتنمية كانت ولا تزال شاهدة على التطور في جميع المجالات العمرانية والمؤسساتية.
ونوه بما يحظى به قطاع التعليم من اهتمام بالغ من القيادة الرشيدة , موضحاً أن الميزانية حفلت هذا العام بدعم كبير لقطاع التعليم بشكل عام ، وقطاع التعليم العالي بشكل خاص مستدلا بما تشهده المملكة من انتشاراً كبيراً للجامعات السعودية بمختلف التخصصات في أرجاء بلادنا، حيث وصلت حتى الآن إلى 28 جامعة سعودية في مختلف المدن والمحافظات إلى جانب كليات وفروع لجامعات في مناطق بعيدة عن المدن الرئيسة.
وأضاف معاليه أن قيادتنا الحكيمة تعي الدور الكبير والمهم للتعليم وما يسهم به من تحقيق لتطوير البلاد وتحقيق لخطط التنمية المستدامة .
وأكد في هذا الإطار أن الجامعة الإسلامية لقيت منذ تأسيسها وحتى هذا اليوم دعماً كبيراً من حكومتنا الرشيدة في سبيل تحقيق رسالتها في تعليم أبناء المسلمين في شتى أنحاء المعمورة.
وزاد الدكتور السند أن ميزانية الجامعة تشهد عاماً بعد عام زيادة في مخصصاتها المالية مما أسهم بالكثير من المنجزات , ومنها إنشاء الكليات , وسكن أعضاء هيئة ألتدريس, بالإضافة للعديد من المشروعات العملاقة التي تخدم منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب .
ورفع معاليه بهذه المناسبة باسمه وباسم منسوبي الجامعة كافة صادق الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين , وسمو النائب الثاني – حفظهم الله – على ما يولونه لهذه الجامعة من اهتمام ومتابعة وعناية كريمة.
كما عبر عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة على اهتمامه بالجامعة ورعايته لنشاطاتها , سائلاً الله تعالى أن يحفظ بلادنا وأن يديم عليها نعمة الإسلام والأمن والأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)