مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة يفتتح بعض المرافق الخدمية بالجامعة

مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة يفتتح بعض المرافق الخدمية بالجامعة

التعليم السعودي :افتتح معالي مدير الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند اليوم, قسم الأشعة المقطعية بالمركز الطبي الجامعي, ومبنى مسجد الجامعة الجديد الذي يخدم الوحدات السكنية الطلابية الجديدة بالجامعة.
وشاهد الدكتور السند خلال جولة على تلك المرافق أقسام المركز الطبي الجامعي، وزار قسم المستودع الطبي الذي يستخدم أحدث الأنظمة لتخزين المواد الطبية، وقسم المختبر , واطّلع على ما يحويه من معدات وتجهيزات.
وعبر مدير الجامعة الإسلامية عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو وليّ عهده الأمين وسمو النائب الثاني – حفظهم الله -, على ما تلقاه الجامعة من دعم متواصل مكّنها بفضل الله من تحقيق توجهات القيادة الرشيدة, مثمناً جهود صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة في متابعة الجامعة ودعمها في جميع مناشطها.
من جهته أفاد مدير المركز الطبي الجامعي عمر الرفاعي أن افتتاح قسم الأشعة المقطعية سيوفر كثيراً من الجهد والوقت على مراجعي المركز من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، حيث يستخدم أحدث الأجهزة في هذا المجال.
وأبان أن بناء المسجد الجديد يأتي مواكبة للتوسع الذي تشهده الجامعة في المباني, خاصة في الوحدات السكنية للطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)