مدير الجامعة الإسلامية وطلابها يستنكرون الاعتداء على سفارة المملكة

مدير الجامعة الإسلامية وطلابها يستنكرون الاعتداء على سفارة المملكة

التعليم السعودي :  أدان د. إبراهيم العبيد مدير الجامعة الإسلامية باسمه ومنسوبي الجامعة وطلابها الذين يمثلون أكثر من 100 جنسية الاعتداء السافر على سفارة خادم الحرمين الشريفين في طهران والقنصلية السعودية في مدينة مشهد الإيرانية.

وقال العبيد “إن الاعتداء على السفارة حدثٌ شنيعٌ خارقٌ للمفاهيم والقوانين والمعاهدات الدولية والدبلوماسية المتفق عليها بين الدول، فإسلامنا القويم يرفض العنف والاعتداء ويدعو إلى المحافظة على المواثيق والمعاهدات بين الناس ويؤكد على حسن الجوار والمحافظة على وحدة المسلمين وقوتهم والبعد عن أذية الناس وإلحاق الضرر بهم”.

وأضاف د.العبيد “هذه الدولة المباركة التي تسير على نهج الإسلام كانت وما تزال تدعو وتعمل على كل ما يحقق وحدة المسلمين كما تحرص على تحقيق المواثيق الدولية كما أنها داعمة لكل ما يعود على المسلمين بالنفع والخير”. ودعا العبيد الله جل وعلا أن يحفظ بلاد الحرمين الشريفين من كل سوء وشر وأن يؤيد بالحق ولاة أمرنا لما فيه الخير والعز للإسلام والمسلمين بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)