مدير الجامعة الإلكترونية : الأوامر الملكية أكدت بجلاء اهتمام الملك سلمان الدائم بشؤون الوطن والمواطن

مدير الجامعة الإلكترونية : الأوامر الملكية أكدت بجلاء اهتمام الملك سلمان الدائم بشؤون الوطن والمواطن

التعليم السعودي : رفع مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود على إختياره ولياً للعهد ، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية ورئيساً لمجلس الشؤون السياسية والأمنية، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لإختياره ولياً لولي العهد، وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ورئيساً لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، مقدمًا لسموهما البيعة على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم على السمع والطاعة في المنشط والمكره.
وقال الدكتور عبدالله الموسى في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : إن حزمة الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – تدل على اهتمامه وحرصه الدؤوب – أيده الله – لكل ما يحقق حاجات الوطن ويلبي تطلعات أبنائه على الرغم من انشغاله – وفقه الله – بمتابعة سير العمليات في الحد الجنوبي من أجل الذود عن بلادنا.
وأضاف أن الأوامر الملكية جاءت لتؤكد بجلاء دقة إستراتيجية الملك سلمان بن عبدالعزيز – رعاه الله – في تنمية الوطن من خلال النهوض بمهام مختلف مكونات الدولة لمواكبة متطلبات المرحلة الحالية التي نعيشها، وأهدافها وتوجهاتها، وتحقيق المطلوب منها بإذن الله نحو رفعة الوطن ورفاهية أبنائه.
وأكد أن الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، خير خلف لخير سلف في منصب ولاية العهد، مبينا أنه ليس بمستغرب أن يحظى سموه باختيار خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – وتأييد الأغلبية العظمى من أعضاء هيئة البيعة له لتقلد هذا المنصب، فهو رجل الأمن الأول في المملكة الذي سجل التاريخ له العديد من الإنجازات الأمنية، ومنها محاربة الإرهاب، والوقف بكل شجاعة أمام كل محاولات المعتدين الذين حاولوا زعزعة الأمن الداخلي للوطن.
وأشار إلى أن تعيين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وليا لولي العهد، من التوجهات الحكيمة التي أسسها الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – منذ توليه مقاليد الحكم في ضخ الدماء الشابة بأجهزة الدولة لتقدم الجديد والمفيد للوطن، مثلما قدّم الأمير محمد بن سلمان – أيده الله – من مواقف مشرفة للوطن، كقيادة سموه الناجحة لسير عمليات “عاصفة الحزم” التي جاءت من أجل نصرة اليمن والدفاع عن بلادنا.
وأكد الدكتور عبدالله الموسى أن الوطن وأبنائه يتطلعون مع سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى غد مشرق لبلادنا من أجل تحقيق نهضة حضارية شاملة ينعم بها الجميع تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – .
وسأل في ختام تصريحه – الله العلي القدير- أن يتم نعمه وخيراته على بلادنا الكريمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، و سمو ولي ولي العهد – حفظهم الله -، وأن يحفظ بلادنا من كل مكروه، ويديم علينا نعم الأمن والأمان والاستقرار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)