مدير الجامعة الإلكترونية : الملك سلمان ساند اليمن بـ “الحزم” ثم “الأمل”

مدير الجامعة الإلكترونية : الملك سلمان ساند اليمن بـ “الحزم” ثم “الأمل”

التعليم السعودي :رحب مدير الجامعة السعودية الإلكترونية المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، بالقرار الذي صدر عن قيادة قوات التحالف العربي والإسلامي المشاركين في عملية “عاصفة الحزم”، وذلك بوقف العمليات الجوية والبدء في عملية “إعادة الأمل” بعد أن دحرت العاصفة – بفضل الله تعالى – ميليشيات الحوثي وأتباعهم الذين اعتدوا على شرعية اليمن وشعبه دون وجه حق.
وقال الدكتور عبدالله الموسى في تصريح لـوكالة الأنباء السعودية “واس” : لقد بين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – للعالم أهمية صرامة القرار في وقت المحن حين لبى – رعاه الله – قبل عدة أسابيع استغاثة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لإنقاذ بلاده وشعبه، فصدر قرار عملية “عاصفة الحزم”، وقدم الملك المفدى الآن صورة إنسانية معبرة لبى فيها دعوة القيادة اليمنية لإيقاف العاصفة والبدء في إعادة الأمل لليمن، وبادر قبلها -وفقه الله- بتقديم تبرع مالي قدره 274 مليون دولار لإغاثة المحتاجين في اليمن.
وأوضح أن عملية عاصفة الحزم أدت – ولله الحمد – دورها المناط بها لإعادة الشرعية إلى اليمن، وإيقاف بطش ميليشيات الحوثي وأتباعهم من قوات علي عبدالله صالح المدعومين من قوى خارجية هدفت بسط هيمنتها على المنطقة العربية انطلاقا من اليمن، ليكون الخذلان من نصيبهم.
وبين أن العمليات الجوية لعاصفة الحزم نفذت – بفضل الله تعالى – وفق خطط استراتيجية مدروسة، فحققت نتائج إيجابية في وقت قياسي، نتج عنها صد ميليشيات الحوثي وحلفائهم المعتدين الذين روعوا الآمنين في اليمن، وأرادوا الاعتداء على حدود المملكة، واختراق سيادتها حيث قصفوا في معاقلهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)