مدير الجامعة الإلكترونية: لجنة حصر قضايا الفساد خطوة تاريخية

مدير الجامعة الإلكترونية: لجنة حصر قضايا الفساد خطوة تاريخية

التعليم السعودي – متابعات : عد مدير الجامعة السعودية الإلكترونية د. عبدالله بن عبدالعزيز الموسى، الأمر الملكي بتشكيل لجنة برئاسة سمو ولي العهد لكشف مخالفات قضايا الفساد والتحقيق فيها واتخاذ ما يلزم مع المتورطين فيها، خطوة تاريخية تصب في مصلحة البلاد والمواطنين.

وقال: ” إنه منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله – والمملكة ترفل بفضل الله تعالى بالمزيد من الخطوات التطويرية المتسارعة ولا أدل على ذلك من إطلاق رؤية المملكة 2030، التي رسمت مستقبلا زاهرا للمملكة من خلال استراتيجية واضحة تؤكد مضامينها على أهمية العمل بالشفافية التي تدحض مبادئها شبهات الفساد “.

وأكد أن تشكيل هذه اللجنة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع يعطيها قوة ومتانة في أداء مهمتها وتطبيق أوامر الملك المفدى المعنية بالعمل على تعقب الكيانات والأفراد المتورطين في الفساد دون استثناء والقبض عليهم لتحقيق المنفعة العامة للوطن والمواطنين في كل مناحي الحياة، والارتقاء بالبلاد ورعاية مصالحها في الداخل والخارج وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)