مدير الشؤون الاجتماعية بحائل يشيد بدور فريق فخر التطوعي النسائي في نشر الأعمال التطوعية

مدير الشؤون الاجتماعية بحائل يشيد بدور فريق فخر التطوعي النسائي في نشر الأعمال التطوعية

التعليم السعودي :imagesأشاد مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة حائل سالم بن عبد الكريم السبهان بالجهود والدور الرائد الذي يقوم به فريق فخر التطوعي النسائي بحائل التابع للجنة التنمية الأهلية بالمنطقة.
وأكد السبهان أهمية نشر ثقافة العمل التطوعي في المجتمع السعودي، والتواصل الاجتماعي والتعاضد بين أفراد المجتمع بهدف إعداد جيل جديد يسهم في الانخراط بالإعمال الإنسانية والاجتماعية التي تعمل على رفعة الوطن ورقيه من خلال الاستفادة من طاقات الشباب الكامنة،واستغلال طاقات ومهارات الشباب لبناء المجتمع.
وثمن دور مركز التنمية الاجتماعية بحائل وجهوده في دعم لجان التنمية والجهات ذات العلاقة, في دعم العمل التطوعي والخيري والتعاون الهادف من اجل تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين مؤسسات الوطن .
من جهتها أكدت رئيسة فريق فخر التطوعي النسائي بحائل مريم الناحل أهمية تفعيل مفهوم العمل التطوعي لدى فئات الشباب واستقطاب المتطوعين من الجنسين وتدريبهم وتأهيلهم ليكونوا جاهزين لتنفيذ أي مهام إنسانية ومجتمعية، وبناء أواصر التعاون بين المتطوعين الشباب والجمعيات والمؤسسات الأهلية العاملة في مجالات خدمة المجتمع.
كما أكدت أهمية الاستفادة من خبرات ومهارات الشباب لخدمة المجتمعات المحلية في مواقعها من خلال تعزيز مشاركاتهم في أنشطة تطوعية مختلفة وخدمة المجتمع وتعزيز الانتماء الوطني, إضافة إلى نشر التعاون والعمل بروح الفريق الواحد الذي يصب في خدمة المجتمع من خلال التعريف بالعمل التطوعي وبيان أهميته في بناء الأوطان وتنمية روح الانتماء للوطن .
ونوهت رئيسة فريق فخر التطوعي النسائي بحائل, بجهود مكتب الشؤون الاجتماعية بالمنطقة واللجنة الاجتماعية الأهلية, ودورهم الايجابي مع كل متطلبات الفريق, مقدمة الشكر لكل من أسهم ودعم برامج الفريق التطوعي النسائي, داعية إلى تفاعل الجهات والقطاعات المعنية والاستفادة من برامج فريق فخر التطوعي, مؤكدة أن تلك القطاعات هي الشريك الحقيقي والفاعل لإنجاح برامج الفريق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)