مدير النشاط الطلابي بالقصيم :الأندية الموسمية بالقصيم تحقق تقدماً في برامجها الصيفية

مدير النشاط الطلابي بالقصيم :الأندية الموسمية بالقصيم تحقق تقدماً في برامجها الصيفية

التعليم السعودي : أكد مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة بتعليم القصيم يوسف بن إبراهيم الضالع اليوم أن الأندية الموسمية الصيفية بمنطقة القصيم تسير على وتيرة عالية من النشاط وتحقق الأهداف المرسومة والممنهجة, وتطبيقها لجميع البرامج وفق آلية منّظمة بقيادة كوكبة من التربويين بالمنطقة .

ونوه بأندية عمر بن سليم، والحباب بن منذر، وضليع رشيد، وعمر بن سليم، والحسن البصري، ونادي الإمام ورش بالفوارة، مبيناً أنها نماذج أحدثت علامة بارزة في التفاعل المتنوع والمنافسات المستمرة مع بقيّة الأندية، محققة درجات التفوق في الأداء والجودة وتحقيق الأهداف وفق البرامج المعدّة مسبقاً .

وأضاف مدير إدارة النشاط الطلابي بالقصيم أن التقييم للأندية يأتي بشكل يومي ومتابعة ما تحقق من أهدافها, مشيراً إلى أن الفعاليات المتنوعة والعروض والحوارات المفتوحة بين المشرفين والطلاب مستمرة، إضافة لبعض المسابقات الثقافية والبرامج الرياضية من إعداد الطلاب والطالبات الملتحقين بهذه الأندية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)