مدير برنامج فطن يشيد بجهود تعليم تبوك في تنفيذ فعاليات البرنامج

مدير برنامج فطن يشيد بجهود تعليم تبوك في تنفيذ فعاليات البرنامج

التعليم السعودي : أكد المدير العام للبرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات ” فطن ” الدكتور ناصر بن منصور العريني أن ثقافة ” فطن ” ترسخ لبناء الاتجاهات وتعزيز الثوابت الوطنية، والعمل على زيادة عدد أندية البرنامج الصيفية في العام المقبل بجودة أعلى ومشاركة مجتمعية أكبر بعد أن انطلقت هذا العام بثمانية أندية فقط .
جاء ذلك خلال لقائه مع المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري، بحضور منسق برنامج فطن بمنطقة تبوك حامد البلوي والمنسق الإعلامي ماجد العنزي على هامش اختتام فعاليات ناديي فطن للبنين والبنات في حقل الذي تواصلت فعالياته هذا العام خلال الإجازة الصيفية .
وأكد العريني أن البرنامج أصبح من أهم عناصر العمل المشترك الذي تقدمه وزارة التعليم بالتعاون مع الوزارات والإدارات الحكومية والجهات الخاصة المعنية، مشيداً بالإقبال الكثيف الذي شهدته برامج ومناشط أندية فطن النوعية الصيفية المنفذة في ثمانية مناطق تعليمية بالمملكة منها محافظة حقل بمنطقة تبوك من خلال برامج ونشاطات في مجال تنمية مهارات الطلاب والطالبات التطبيقية الشخصية والاجتماعية بإكسابهم القيم والمهارات والسلوكيات الإيجابية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)